الأربعاء، 18 أكتوبر 2017

على خطى دلال الدوب... هذا هو لون الحمرة الذي لن تتخلّي عنه في الخريف!

يشكّل الأحمر اللون الأكثر بروزاً في مكياج خريف 2017، ولكن كثيرات منا يشعرن بحنين كبير إلى الألوان الدكناء على شفاههن، وإن كنتِ من عاشقات الألوان الغنية مثل دلال الدوب، فلن تستغني عن الحمرة البنية بعد أسابيع قليلة معدودة. فقد سبق أن رأينا عدداً كبيراً من النجمات يواكبن صيحة الشفاه الدكناء المقبلة من التسعينيات في الخريف الماضي والتي بدت متميزة للغاية عليهن، حتى أن دلال الدوب أثبتت من خلال إطلالاتها الكثيرة بلون الحمرة هذا في شتى المواسم وبتدرّجات مختلفة، بأنها قادرة على تنسيقه مع أي طلة مهما كان ستايلها أو ألوانها. أما الجانب الأكثر جاذبية بلون الشفاه البني فهو أنه سيمنحك لوك المتمردة نوعاً ما.
بالرغم من أن هذا التدرّج اللوني قد يخيفك في البداية، هو مرادف حقيقي للثقة بالنفس كما شعرنا عندما رأيناه على الدوب التي أثبتت بأن هذا اللون يليق بمختلف ألوان السحنات. فهذه الحمرة من المتوقع أن تكون من أكبر وأهم الصيحات الجمالية في الخريف. وعندما تختبرينها على شفتيك، من المحتّم أنك ستركبين قطار هذه الموضة وستحبينها.
كثيرات منا يعتقدن أن لون هذه الحمرة منفّر للرجال، ولكن في الحقيقة هو من أجمل الألوان التي قد تضعينها على شفتيك في مكياج السهرة لأنه مثير ومتمرد وغامض ويعكس الثقة بالنفس. وفيما يرى البعض منا أنه من الصعب وضعه في العمل صباحاً، جرّبي استلهام لوكاتك مع هذا اللون بحسب المكان الذي تقصدينه، فستبدين في غاية الروعة في المكتب وسيثني زملاؤك على هذا اللوك إن اخترت معه طلة بسيطة وناعمة.
وفيما أن هذا اللون هو التدرج المثالي للخريف، ثمة طريقة لتطبيقه بنجاح: امزجي القليل من كريم الشفتين مع السكر وافركي الخليط على شفتيك قبل تطبيق هذا اللون. من المهم أن تجدي قلم تحديد شفاه جيد لتركزي على الشفاه الداخلية ومن ثم ربّتي على الجوانب الخارجية واستخدمي فرشاة الحمرة عند تطبيقه وحددي حاجبيك واتركي التأثير الأقوى لفمك!
(مع تحيات الطب الشعبي)

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق